10 تسريحات الشعر مستوحاة من المشاهير العرائس سوف الحب!

كما يقول المثل القديم ، إذا كنت تريد القيام بشيء ما على حق ، فقم بذلك بنفسك.

تسبب ماكياج زفاف كيت ميدلتون ذو الوجه والعذاب في إحداث ضجة كبيرة في أبريل 2011. ليس لأن كاترين لكن يبدو أن المظهر الأنيق كان خارج الشخصية ، ولكن يرجع ذلك إلى حقيقة أن الملك الملكي كان يمسك بفرشاة الماسكارا الخاصة به.

حتى مع الرسم الخلفي المستدير تمامًا لأختها التي تحدق بالنجوم ، فإن اختيار العروس لمصطلح DIY (إلى جانب ثوبها الخلاب وبعض العوامل البسيطة الأخرى) حافظت على الدوقة بقوة في دائرة الضوء لأسابيع بعد هبوط الباقة.

في يومك الخاص ، من الضروري أن يتدفق كل شيء بسلاسة قدر الإمكان. إن خطر التعاقد مع محترف وتنتهي مع شعر حفلة موسيقية من الدرجة الثامنة هو مقامرة قد لا ترغب في تناولها. ومع المال الذي تم توفيره في مرحلة ما قبل الافتتاح ، يمكنك تعزيز خطط شهر العسل!

GET INSPIRATION: 10 تسريحات الشعر الزفاف DIY مستوحاة من المشاهير لفي يوم كبير

المزيد من المحتوى العصير من شارع إليزابيث:

  • ماستر اتجاهات الشعر الأحدث مع لا Muss ، لا ضجة
  • كيفية جديلة الشعر لأقفال Fairy Tale-esque
  • 5 قصات شعر المشاهير للأطفال لإلهام رحلتك القادمة إلى صالون
arrow